Powered By Blogger

الأحد، يناير 09، 2011

يسعد صباحكم



بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم **
 ** يسعــد صباحكم**
 
** رضيت بالله رباً و بالإسلام ديناً و بمحمدٍ صلى الله عليه و سلم نبياً و رسولاً **
** يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين **
** اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي اللهم إني أسألك إيماناً يباشر قلبي و يقيناً صادقاً حتى أعلم انه لا يصيبني إلا ما كتبت لي والرضا بما قضيت لي **
اللهم اني اسالك من الخير كله عاجله و أجله ما علمت منه و ما لم اعلم و اعوذ بك من الشر كله عاجله و اجله ما علمت منه و ما لم اعلم و اسالك الجنه وما يقرب اليها من قو ل و عمل و اعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول و عمل و اسالك من الخير ما سالك عبدك و رسولك محمد صلي الله عليه و سلم و استعيذك مما استعاذك منه عبدك و رسولك محمد
و اسالك ما قضيت لي من امر ان تجعل عاقبته رشدا برحمتك يا ارحم الراحمين **
 

** اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق المضيق، إلى سعة الطريق ، بفرجٍ من عندك قريبٍ وثيق واكشف عني كل شدة وضيق و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم **

** اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين **

 
 
 

ليست هناك تعليقات: